المساعدة - الملف الشخصي على Babysits
لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي، ماذا أفعل؟
إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك طلب إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق النقر على الرابط "نسيت كلمة المرور" الموجود أسفل مربع تسجيل الدخول. بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، سنرسل إليك عبر البريد الإلكتروني رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في تسجيل الدخول، فاتصل بنا.
اتصل بخدمة العملاء
كيف يمكنني حذف حسابي؟
يمكنك حذف حسابك بسهولة من خلال الضغط على "إلغاء تنشيط الحساب" في أسفل صفحة الحساب. عند حذف حسابك، ستتم إزالة ملفك الشخصي أيضًا من منصتنا. إذا كنت أحد الوالدين ولديك اشتراك Premium، فسيتم إلغاء هذا الاشتراك أيضًا.
صفحة الحساب
كيف أجعل ملفي الشخصي خاصًا؟
لجعل ملفك الشخصي خاصًا، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Babysits الخاص بك وانتقل إلى صفحة تعديل الملف الشخصي. انقر على زر "جعل الملف الشخصي خاصًا".
ما الفرق بين إلغاء اشتراكي المميز وجعل ملفي الشخصي خاصًا؟
في Babysits، يؤدي إلغاء الاشتراك المميز إلى إيقاف دفعتك التلقائية.
إذا لم تعد ترغب في تحصيل رسوم منك مقابل الاشتراك المميز ولكنك ترغب في الاستمرار في الوصول إلى حسابك، فهذا هو الخيار الأفضل.
إن جعل حسابك خاصًا يجعل ملفك الشخصي غير مرئي للمستخدمين الآخرين. هذا الإجراء لا يلغي اشتراكك المميز. على الرغم من أن ملفك الشخصي خاص، يمكنك متابعة أي محادثات بدأتها بالفعل مع مستخدمين آخرين.
لا أستطيع إدخال عنواني أو الرمز البريدي، لماذا هذا؟
أولاً، تأكد من تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي الخاص ببلدك؛ قد لا تتمكن من إدخال عناوين تقع خارج البلد الذي قمت بتسجيل الدخول إليه. بعد ذلك، يرجى التأكد من أنك تستخدم التنسيق الصحيح للرمز البريدي الخاص بك. إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة، يرجى الاتصال بنا.
اتصل بخدمة العملاء
كيف أقوم بإلغاء الاشتراك في خدمة البريد الإلكتروني؟
يمكنك إلغاء الاشتراك في خدمة البريد الإلكتروني Babysits من خلال صفحة الإشعارات أو بالضغط على رابط إلغاء الاشتراك الموجود في أي بريد إلكتروني للإشعار.
صفحة الإشعارات
كيف أغير كلمة مرور؟
يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك عن طريق الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول والأمان. أدخل كلمة المرور الحالية والجديدة، ثم اضغط على "حفظ".
صفحة تسجيل الدخول والأمان
كيف يمكنني تغيير نوع حسابي؟ (من جليسة الأطفال إلى الوالدين أو العكس)
يمكنك تغيير نوع حسابك على صفحة المعلومات الشخصية بحسابك. إذا لم تتمكن من تغييره بنفسك، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا.
صفحة المعلومات الشخصية
اتصل بخدمة العملاء
لماذا تضع Babysits حدًا للرد على الرسائل؟
في Babysits، نتبع سياسة الاستخدام العادل. وهذا يعني أننا فرضنا حدًا لعدد الرسائل التي يمكن للمستخدم إرسالها لمنع البريد العشوائي وأي إساءة استخدام أخرى لخدمة المراسلة.
هدفنا هو تحقيق مجتمع جدير بالثقة حيث يقوم المستخدمون بإرسال رسائل إلى مستخدمين آخرين فقط عندما يكونون مهتمين بالفعل بالخدمة المقترحة. ومن خلال الحد من كمية الرسائل التي يمكن للمستخدمين إرسالها، نأمل أيضًا أن يرسل المستخدمون رسائل ذات جودة أفضل.
إذا وصلت إلى الحد الأقصى الخاص بك، فيمكنك الاتصال بدعم العملاء للحصول على مزيد من المعلومات.
لم أتلق رمز التحقق الخاص برقم هاتفي.
إذا لم تتلق رمز التحقق، فيمكنك طلب رمز جديد عبر صفحة المعلومات الشخصية.
هل يمكنني حذف رسالة من صندوق الوارد الخاص بي؟
ليس من الممكن حذف المحادثة بالكامل. ومع ذلك، يمكنك إخفاء محادثة من خلال النقر على زر الأرشيف في صندوق الوارد الخاص بك.
كيف يمكنني الإبلاغ عن مستخدم؟
يسمح موقع Babysits للمستخدمين بالإبلاغ عن محتوى موقع Babysits الذي ينتهك الشروط والأحكام أو إرشادات المجتمع. للإبلاغ عن مستخدم، يمكنك الانتقال إلى الملف الشخصي للمستخدم والنقر على "الإبلاغ عن هذا الملف الشخصي". عند إرسال البلاغ، سيتم إخطار Babysits ويمكنها التحقيق واتخاذ الإجراءات الإضافية حسب الضرورة. التقارير سرية، ولن يتم إخطار المستخدم الذي أبلغت عنه ببلاغك.
كيف يمكنني الحصول على مزيد من الرؤية لملفي الشخصي وتصنيف بحث أعلى؟
تحظى الملفات الشخصية الموجودة أعلى نتائج البحث بأكبر قدر من الرؤية والاهتمام.
لزيادة ترتيب البحث الخاص بك:
* احصل على شارات. تظهر المزيد من الملفات الشخصية التي تم التحقق منها والتي تحتوي على المزيد من الشارات أولاً في نتائج البحث.
* استخدم المنصة وتحقق/حدّث ملفك الشخصي بانتظام.
* الرد بسرعة على كافة الرسائل التي تتلقاها، في الوقت المناسب.
الحصول على شارات
لماذا تعتبر صورة الملف الشخصي إلزامية؟
مطلوب صورة الملف الشخصي التي تظهر وجهك بوضوح من أجل الثقة والشفافية. من غير المرجح أن يتصل الآباء والمربيات بالمستخدم بدون صورة الملف الشخصي.
لماذا لا يزال ملفي الشخصي مرئيًا على Google بعد حذف حسابي؟
لمساعدة المستخدمين الآخرين على Babysits في العثور عليك بسهولة أكبر، أصبحت الملفات الشخصية العامة قابلة للبحث. وهذا يعني أنه قد يتم أيضًا تضمين ملفك الشخصي في محركات البحث، مثل Google.
لا تقلق، إذا قمت بحذف ملفك الشخصي من منصتنا، فسيتم إزالته أيضًا من محركات البحث. يرجى ملاحظة أن محركات البحث لا تقوم بتحديث كافة التغييرات التي تطرأ على الصفحات كل يوم. ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق أحيانًا ما يصل إلى 3 أشهر قبل أن تتم إزالة ملفك الشخصي بالكامل من محركات البحث.